recent
مواضيع مفيدة

أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي 2024

معاذ
الصفحة الرئيسية
نظرًا لكون أبو ظبي مركزًا سياحيًا بارزًا يستقطب رجال الأعمال والزوار الأجانب فقد زادت الحاجة بين السياح والمقيمين على حد سواء لوجود محلات بيع سكوتر كهربائي في أبوظبي.

ومع زيادة عدد السكان في المدينة أصبح من الملزم تطوير وسائل نقل جديدة تسهم في تجنب الازدحام المروري وتسهل الوصول إلى المعالم الرئيسية مثل واحة العين التاريخية وجامع الشيخ زايد الكبير وغيرها من الأماكن الهامة.

وتزامنا مع ذلك أصدرت أبوظبي لوائح خاصة باستخدام الدراجات الكهربائية لضمان سلامة الراكبين ووفقاً للتنبيه الصادر عن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي لعام 2023، فإن هذه هي متطلبات السكوترات الكهربائية التي يمكن استخدامها بشكل قانوني في العاصمة:

• ألا يزيد ارتفاع المركبة عن 165 سم.

• يجب أن يكون وزن السكوتر الإلكتروني 35 كجم أو أقل.

• يجب أن يكون عرض السكوتر 70 سم أو أقل.

لذا، فإذا كنت ممن يستخدمون السكوتر الإلكتروني بشكل متكرر في أبوظبي أو تخطط لشراء واحدة فإليك في هذا المقال أفضل اماكن بيع السكوتر الكهربائي مبرزا بعد التفاصيل الدقيقة.

أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي 2024

ما هي أبرز محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي ؟


لا بد وأنك من المهتمين الذين يبحثون عن محل السكوترات الكهربائية في أبو ظبي لذلك اطلع تالياً على قائمة أشهر المحلات في العاصمة:

1. Shen Shen Bicycle Shop


متجر شين شين للدراجات معروف في أبو ظبي يبيع السكوترات الجديدة وقطع الغيار ويصلح الدراجات الكهربائية والتقليدية، ولتسهيل الوصول إلى المكان أكثر فهو يقع قرب الجزيرة للصرافة، محل محمد حمزة للخضار، مغسلة شاطئ القرم، مطعم كافتيريا الكلحة، متحف اللوفر.

  • الموقع: الحصن W4 - شارع زايد الاول - المنهل - الإمارات العربية المتحدة.

  • الاتصال: +971 50 169 4330.

  • ساعات العمل: المحل مفتوح من الساعة 09:00 إلى الساعة 23:30.

  • البريد الإلكتروني: shahzadahmadshahin@gmail.com.

إليك آراء العملاء حول تجاربهم في متجر Shen Shen للدراجات حيث أشادو بالمتجر بسبب اختياره الواسع للمنتجات وطاقم العمل المتعاون.

أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي 2024

2. Future Ride UAE


من بين أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي للأطفال في مدينة أبو ظبي هو فيوتشر رايد الإمارات المعروف أيضاً باسم Future Ride Scoot Shop هو متجر هدفه تعزيز استخدام الدراجات الكهربائية كوسيلة للنقل الشخصي كما يقدمون مجموعة من السكوترات تم اختيارها واختبارها بعناية من قبل فريقهم لضمان حصول العملاء على منتجات عالية الجودة.

تجدر الإشارة إلى أن نطاق الأسعار تتراوح حسب الأمثلة التالية:

1. كابو وولف كينج جي تي برو: يبلغ سعره 13,375.00 درهمًا إماراتيًا.
2. Begode Master: متوفر بسعر 11,526.00 درهمًا إماراتيًا.
3. Begode T4: يمكن شراؤه بمبلغ 8,826.00 درهمًا إماراتيًا واحدًا.


  • الموقع: يقع متجر Future Ride Scoot في المتجر رقم 3، المبنى 205، شارع الشيخ راشد بن سعيد (طريق المطار القديم) بجوار مركز التجارة العالمي، أبو ظبي.

  • رقم الهاتف: 0555812016.

  • البريد الإلكتروني: info@frs-shop.com.

  • أوقات العمل: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 12:00 صباحًا.

للحصول على قائمة أكثر تفصيلاً وعرض النماذج الأخرى زر موقعهم الرسمي www.frs-shop.com حيث يمكنك الشراء منه عبر الدفع النقدي أون لاين أو إذا كنت متردد اتصل بهم مباشرة للحصول على المعلومات الأكثر دقة وحداثة.

3. Shaheen Bicycle Branch


محل آخر يبيع سكوتر كهربائي فرع شاهين للدراجات في أبوظبي يعمل منذ سنوات ومعروف ببيع السكوترات بمختلف أنواعها سواء للكبار أو الصغار وبماركات متنوعة إذ توفر للمشترين اختيار الدفع بالتقسيط حسب استطاعتك من خلال Tabby.

  • الاتصال: +971 55 683 89474.

  • المكان: شارع الريم رقم 8، الزاهية، مدينة أبوظبي، E16-02 بالقرب من إنفينيتي ترافل. ويوجد فرع آخر مذكور في شارع الفلاح، المركزية، بالقرب من مدرسة اليوبيل الدولية الخاصة في أبوظبي.

  • أوقات العمل: مفتوح من الساعة 09:00 حتى 00:00 في أيام السبت.

4. phonix bicycles shop


يعد متجر دراجات فونيكس من اماكن شراء سكوتر كهربائي المشهورة حيث توفر تشكيلة واسعة من ماركات الدراجات منها التريك والدراجات الرياضية كذلك تقدم دعم لا محدود ما قبل وما بعد البيع يعني يمكنك التواصل معهم حتى بعد شرائه.

وإذا كنت تجيد اللغات الأخرى تتوفر الشركة على طاقم متعدد اللغات ذوي خبرة لسنوات طويلة ستحظى بتعامل جد محترم معهم ناهيك عن طرق الدفع اونلاين عبر موقعهم حيث يقبل بطاقات الخصم، أندرويد باي، بطاقة الإئتمان، المدفوعات الدولية.

إذا كنت تفكر في استئجار سكوتر كهربائي تقدم Fenix ​​E-Scooter Rental أرصدة للتأجير تبدأ من 19 درهمًا إماراتيًا مقابل رصيد بقيمة 30 درهم إماراتي، كما أن لديهم خيار استئجار لمدة شهر واحد مقابل 99 AED صالحًا في جميع أنحاء أبوظبي.

  • التواصل: 0545561390.

  • المكان: شارع إلكترا، شارع الديوان، أبوظبي.

  • وقت العمل: طيلة الأسبوع من 9:00 صباحا حتى 11:00 مساء. 

5. Moni plus the world


للباحثين عن دراجة كهرباء للبيع يبرز سوق موني بلس كأحد أفضل اماكن بيع وإصلاح السكوتر الكهربائي في الإمارات بل أكثر من ذلك يقومون ببناء واصلاح بطاريات الليثيوم للوصول الى مسافات ابعد يمكنك التواصل معهم او زيارتهم في موني بلس فالمتجر يفتح من 8:30 صباحا ويغلق مع 12:00 صباحا.

  • البريد الإلكتروني: aalaa425@gmail.com.

  • رقم التواصل: +971 52 979 0079.

  • الموقع: الدانة، شارع أزهى، زون 13 في الجانب الخلفي لبنك أبوظبي التجاري.


أفضل أماكن تصليح سكوتر كهربائي في الإمارات


أ. محلات إصلاح سكوتر كهربائي في الشارقة


إذا واجهت السكوتر الكهربائي الخاص بك انتقل إلى زيارة إحدى الوجهات المذكورة أدناه.

1. مؤسسة الاخوان السبعة (الاجهزة الكهربائية المستعملة)


يعد محل مؤسسة الاخوان السبعة (سكوترات الصناعية) وجهة جيدة لصيانة سكوتر كهربائي حيث يتوفر على خيارات كثيرة ومتنوعة بأثمنة رخيصة عن المولات والمحلات الأخرى ويتوفرون على دراجات جديدة ومستعملة وقطع غيار للدراجات الهوائية إذ تقع في المنطقة الصناعية السادسة، الشارقة، بالقرب من ماكرو الإمارات.

  • بيانات الاتصال: +971 507675892.

  • أوقات العمل: تفتح المؤسسة أبوابها للزبائن من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً. أما يوم الجمعة فهو يوم راحة ولا تتوفر الخدمات.

إليك ما قال الزبناء عن الخدمة:


أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي 2024

2. Zamzam Scooter and Bicycle Shop


إذا كان لديك اعطال في سكوتر كهربائي نستدرج لك متجر زمزم للسكوتر والدراجات الهوائية في Sharjah حيث يبيع أيضاً الدراجات الرباعية والعربات التي تجرها الدواب وقطع الغيار في مكان الجهة الخلفية من ماكرو الإمارات - الصناعية 6 - إمارة الشارقةّ.

  • للاتصال بهم: +971 50 557 8116.

  • أوقات الاشتغال: من الإثنين إلى الأحد بدءً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي 2024

3. Al Tamam bicycle & Electric Scooter Repairing


إن كنت ترغب في صيانة السكوتر الكهربائي الخاص بك توجه إلى محل التمام لتصليح الدراجات الهوائية والكهربائية إذ تلقى ردود فعل إيجابية لكون فريق العمل يحرص على تقديم خدمة رفيعة المستوى للزبون على أكمل وجه بسعر منخفض وهذا واضح من المراجعات والتقديرات التي حظي بها.

العنوان: يقع في طريق محطة الإطفاء الذي يتمركز في قلب المنطقة التجارية مويلح الصناعية، وهي جزء من إمارة الشارقة.

  • الرقم: 055 142 1786.

  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

لكن البعض اشتكى من المتجر واصفاً إياه ب "السيء" على أي إليك آراء عملائهم:

أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي 2024

ب. محل صيانة سكوتر كهربائي في مدينة عجمان


1. SOM MOTOR CYCLE

  • رقم الهاتف: +971 52 361 9697.

  • الموقع: عجمان الصناعية 1 قرب ورشة إصلاح سيارات.

  • أوقات العمل: السبت - الخميس: من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً، الجمعة: من الساعة 3 عصرًا حتى 9 مساءً.

مواقع بيع سكوتر كهربائي في السعودية


سنضع بين يديك في الفقرة الموالية أفضل الوكالات لبيع السكوترات بالسعودية مع معلومات التواصل مباشرة:

أ. محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة


1. دراجتي للدراجات الهوائية


نستهل قائمة هذه الفقرة بذكر مقر dirajati المتخصص في بيع الدراجات الكهربائية الذي يقدم عروض وتخفيضات رائعة وفي حالة لم تكن تتوفر على المال الكافي للشراء فإنه يتيح لك نظام الدفع بالتقسيط بدون فوائد.

كما يساعدك متجر دراجتي على اختيار السكوتر الذي يناسبك بناءً على طولك ووزنك ومستوى قيادتك ومن بين السكوترات المتوفرة سكوتر سبارك الذي يتميز ببطارية ضخمة ومحرك قوي 350 واط بسعر 1,498 ريال سعودي، وسكوتر F70.

ويعمل كل يوم من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء بينما وقت الجمعة يتغير التوقيت ابتداءً من الساعة الثانية زوالاً إلى الساعة الحادية عشر ونصف مساء.

اتصل بهم: 00966591814103.

2. وكالة أوكاي


تشتهر شركة OKAI بصناعة بسكليت كهربائية بهدف مساهمة منتجاتها في مستقبل صديق للمناخ ومن أبرزها Neon Pro ES30 و Neon Lite ES10 و Panther ES800 Off-Road Electric Scooter1 والتي تتراوح أسعارها من 299.99 دولارًا أمريكيًا إلى 1999.99 دولارًا أمريكيًا للسكوتر الكهربائي.

نظرا لأزيد من 17 عام من الخبرة تعرف بفريق عالمي متعدد الجنسيات يضمن لك خدمات ممتازة وضمانات رائدة في الصناعة لك أنت كعميل عندهم ويقع المحل في حي النهضة شارع الأمير سلطان بجدة أما الرقم فهو: 00966506850026.

التوقيت العملي: يفتح يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية مساء، وفي الجمعة يشتغل فقط من الخامسة مساء إلى الثانية عشر صباحاً.

3. الوكيل للألعاب سكوترات ودرجات كهربائيه


يقدم المحل سكوترات درفت كهربائية لجميع الأعمار مزودة بتقنية بلوتوث، أدوات سلامة، بطارية ليثيوم ومتاحة بألوان متعددة وبجهد 36 و48 فولت كما يتوفر لديهم قطع غيار وملحقات إلى جانب خدمة التوصيل السريع مباشرة إلى باب منزلك.

يتمتع المحل بتقييمات إيجابية من العملاء ولمزيد من المعلومات حول الأسعار، يرجى الاتصال على الرقم: 00966503652855.

الموقع: شارع باناجة في البلد بتوقيت 8:30ص إلى 1:30م أما الجمعة من 4:30 إلى 10:30م.


ب. محلات بيع سكوتر كهربائي بالرياض


1. العاب اركست بيع صيانة ARKEST Toys


إضافة إلى الخيارات الي تم ذكرها سابقا فإن هنالك المزيد من الأماكن التي تبيع التروتينات في الرياض ومن بينها نجد الآتي:

  • الموقع: حفصة بنت عمر، حي الأندلس الموجود بالتحديد في الجزء الشرقي من مدينة الرياض 13212.

  • للتواصل: 00966577630805.

  • ساعات العمل:

           1. من الثانية عشر ظهراً إلى الحادية عشر مساء (السبت – الخميس).
           2. من الثالثة بعد الزوال إلى الحادية عشر مساء (الجمعة).

أفضل تطبيق تأجير سكوتر كهربائي جدة


  1. تطبيق Wing.
  2. تطبيق بسكل bksl
  3. برنامج تأجير سكوتر dabeebsa.

شروط قيادة السكوترات الكهربائيه في أبو ظبي


ضف على الشروط المذكورة أعلاه هناك لوائح أخرى محددة تتعلق بأنواع الدراجات الإلكترونية المسموح بها، وقواعد المرور، والغرامات، وحدود السرعة التي يجب على المرء الالتزام بها.

وفقًا لمركز التجارة الدولية، فإن هذين النوعين من الدراجات غير مصرح بهما في الإمارة ولا يتم تصنيفهما على أنهما مركبات خفيفة:

  • الدراجات البخارية الإلكترونية مع كرسي (الدراجات التي تُركب واقفًا بوضع مستقيم هي المسموح بها).

  • دراجات كهربائية بمحركات تعمل بقدرة 700 واط فأكثر.

أين تركب سكوتر إلكتروني في أبو ظبي ؟


لا يمكن استخدامها إلا في المناطق المخصصة التالية:

  • في الطرق الداخلية ذات حدود السرعة أقل من 40 كم / ساعة.

  • في الممرات والأرصفة المشتركة بين المشاة وراكبي الدراجات التي عادة ما تكون تحتوي هذه الممرات على لافتات أو علامات طرق تشير إلى أنها ممرات مشتركة.

  • في ممرات الدراجات المخصصة فقط لراكبي السكوتر الإلكتروني.

  • إذا لم يكن هناك ممر للدراجات يمكنك الركوب في أقصى يمين الطريق الداخلي.

يُمنع ركوب الدراجات الكهربائية في الثلاث مناطق الآتية:

  • غير مصرح بها على الطرق السريعة التي يزيد الحد الأقصى للسرعة فيها عن 60 كم في الساعة.

  • لا تركبها على الطرق العامة والطرق السريعة.

  • لا تركب على ممرات المشاة.

هل مشروع تأجير سكوترات مربح ؟


في ظل تزايد الطلب على وسائل النقل الميسورة التكلفة يمكن أن يكون مشروع تأجير السكوترات الكهربئية مربحًا، بحسب تقرير صادر عن Fortune Business Insights من المتوقع أن يصل سوق السكوتر في جميع أنحاء العالم إلى 13.8 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027. لكن ضمان نجاح مشروعك يعتمد على عدة عوامل منها:

1. اختيار موقع مناسب ذا كثاقة سكانية عالية يكون قرب الوجهات السياحية والأماكن العامة للحصول على عملاء محتملين.

2. تحديد خطة عمل في السوق المستهدف تضم دراسة تفصيلية للمنافسين في منطقتك لتمييز عملك عنهم.

3. وضع توقعات مالية للتكاليف الأولية والمصروفات التشغيلية.

4. التأكد من مطابقة المشروع للمعايير القانونية من خلال الالتزام بالقوانين المحلية المعمول بها.

5. تطوير وجود قوي عبر الإنترنت من خلال إنشاء حسابات على منصات التواصل الاجتماعي وبناء موقع ويب مخصص لخدمات تأجير السكوترات، وذلك لأهميته الكبيرة في تعزيز فرص نجاح المشروع.

خاتمة

بهذا نختتم جولتنا التي استعرضنا خلالها كل ما يتعلق بمحلات بيع سكوتر كهربائي في أبو ظبي متمنين أن نكون قد وفرنا لك معلومات كافية ومفيدة تلبي اهتماماتك. ولا تفوت فرصة متابعة مدونة دراجات لتبقى على اطلاع بأحدث المقالات.
google-playkhamsatmostaqltradent